كأس أمم أفريقيا: المغرب يفوز على مالاوي 2-1 ويتقدم إلى الدور ربع النهائي لمواجهة مصر أو ساحل العاج

admin
2022-01-26T02:11:19+03:00
2022-01-26T02:11:47+03:00
الرياضة
admin26 يناير 2022آخر تحديث : منذ 10 أشهر
كأس أمم أفريقيا: المغرب يفوز على مالاوي 2-1 ويتقدم إلى الدور ربع النهائي لمواجهة مصر أو ساحل العاج

achraf hakimi 1 - جريدة بريس لايف 24

لم يجد المنتخب المغربي صعوبة لتخطي مالاوي والتأهل لربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2022 بعد فوزه 2-1 مساء الثلاثاء في ملعب أحمد أهيجو في ياوندي. وسجلت مالاوي هدف التقدم في الدقيقة 7 عن طريق مهانغو ثم أدرك يوسف النصيري التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول وثم سجل أشرف حكيمي هدف الفوز في الدقيقة 70 بضربة حرة مباشرة رائعة2@3 - جريدة بريس لايف 24

تغلب منتخب المغرب على نظيره المالاوي بنتيجة 2-1 مساء الثلاثاء في ياوندي، ليحرز تأهله لربع نهائي كاس الأمم الأفريقية 2022 لكرة القدم المقامة بالكاميرون حيث سيواجه الفائز من المباراة بين مصر وساحل العاج المقرر إجراؤها الأربعاء في دوالا. 

وسجلت مالاوي هدفا جميلا في الدقيقة السابعة عن طريق مهاجمها مهانغو لكن المغرب أدرك التعادل عن طريق النصيري قبل العودة لغرف الملابس، قبل أن يحرز حكيمي هدف الفوز والتأهل في الدقيقة 70.   

دارت الشكوك حول مشاركة الظهير الأيمن أشرف حكيمي في المباراة، لكن لاعب باريس سان جرمان دخل ضمن التشكيلة الأساسية إلى جانب ياسين بونو في حراسة المرمى، وآدم ماسينا ونايف أكرد ورومان سايس وسفيان في الدفاع، وسفيان أمرابط وسليم أملاح وعمران لوزا بخط الوسط، ثم يوسف النصيري وسفيان بوفال وأيوب الكعبي بالهجوم.

وكماتفاعل النجم الفرنسي كيليان إمبابي مهاجم باريس سان جيرمان، مع هدف زميله أشرف حكيمي في شباك منتخب مالاوي، خلال مباراته مع المنتخب الوطني المغربي في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون. وأبدى إمبابي إعجابه بأداء حكيمي، عبر تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، جاء فيها: “أشرف حكيمي أفضل ظهير أيمن في العالم، تصبحون على خير”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.