الجامعة المغربية لكرة القدم تقترح على الركراكي 60 مليونا لتدريب المنتخب

admin
2022-08-11T13:52:20+03:00
2022-08-13T14:01:31+03:00
الرياضة
admin11 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
الجامعة المغربية لكرة القدم تقترح على الركراكي 60 مليونا لتدريب المنتخب

FYytKU XEAAOnYc - جريدة بريس لايف 24إقالة خاليلوزيتش تريح أنصار أسود الأطلس
إقالة خاليلوزيتش تريح أنصار أسود الأطلس

خلف خبر فك ارتباط الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش ارتياحا كبيرا في أوساط الجماهير المغربية، التي نادت منذ أشهر طويلة باتخاذ قرار حاسم في مصير المدرب البوسني ـ الفرنسي.

وبعد قرار الانفصال، تنفست فئة واسعة من الجماهير المغربية الصعداء، معبرة في تعليقاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن ارتياحها لفك الارتباط مع خاليلوزيتش، خصوصا بعد تلاشي الثقة فيه من طرف مكونات المنتخب؛ عقب سقطة كأس أمم إفريقيا، واختياراته العنيدة رياضيا وتقنيا، فضلا عن صراعاته الثنائية مع بعض اللاعبين.lnk  - جريدة بريس لايف 24

اقترحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم راتبا شهريا في حدود 60 مليون سنتيم على وليد الركراكي، لشغل مهمة مدرب جديد للمنتخب المغربي الأول للعبة ذاتها، خلفا للبوسني-الفرنسي وحيد خاليلوزيتش، حسب ما أكدته مصادر وثيقة الاطلاع لـ”هسبورت”.

وأكدت المصادر نفسها أن إعلان وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني المغربي قد يتأخر حتى نهاية شهر غشت الجاري، قبل الشروع في تحديد برنامج الإعداد لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

جدير بالذكر أن الإطار الوطني وليد الركراكي يُعد المرشح الأبرز لخلافة وحيد خاليلوزيتش على رأس “العارضة التقنية” للمنتخب الوطني المغربي الأول، بمساعدة كل من عادل رمزي ورشيد بنمحمود.

هسبورت - HeSPORT - 60 مليونا هو الراتب المقترح على وليد وإعلانه مدربا للأسود قد يتأخر إلى نهاية غشت

”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.