أثنى المدرب الإيطالي كونتي مدرب أنتر ميلان على اللاعب المغربي أشرف المغربي…..

admin
غير مصنف
admin26 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أثنى المدرب الإيطالي كونتي مدرب أنتر ميلان على اللاعب المغربي أشرف المغربي…..

المدرب كونتي يشرط بقاء حكيمي وجلب 3 لاعبين من الصف الأول لتمديد عقده مع الإنتير

المدرب كونتي يشرط بقاء حكيمي وجلب 3 لاعبين من الصف الأول لتمديد عقده مع الإنتير
وقال كونتي في تصريح تلفزيوني عن لقطته مع اللاعب المغربي في اللاعب “حكيمي كان رائعًا في ركل الكرة خلال الدوري الايـطالي ”
ربط المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي تمديد عقده مع إنتر ميلان الذي توج معه اول امس الاحد 23 ماي،  بلقب الكالشيو بعد عشر مواسم عجاف بشروط استمرار  اللاعب الدولي المغربي حكيمي وسبعة لاعبين اخرين والتعاقد مع 3 لاعبين من الصف الأول، وفك الارتباط مع ثلاثة لاعبين وصفهم بالمنبوذين 

وينقضي عقد كونتي  البالغ من العمر 51 عامًا،  مع الإنتر صيف عام 2022م، ولم يتوصل إلى الآن لاتفاق لتمديد تعاقده، رُغم الإنجاز التاريخي وحصده لقب الكالتشيو للمرة الأولى منذ 10 أعوام داخل أروقة ملعب “جيوزيبي مياتزا”. 

كونتي عن حكيمي: “لدينا بعض الرجال العظماء هنا وأنا أخوهم الأكبر.. إنهم يعلمون أنني مستعد لإلقاء نفسي في النار من أجلهم!

اشترط كونتي من أجل تمديد عقده، أن تجلب الإدارة 3 لاعبين من الصف 1 في الميركاتو الصيفي المقبل؛ وهم ظهير أيسر ولاعب وسط ميدان ومهاجم. كونتي بالفعل جهّز قائمة اللاعبين المطلوبين، وسيعرضها في الاجتماع القادم، ووفق التقارير فإنه يُصمّم على تلبية احتياجاته 3.
إضافة إلى ذلك، فقد وضع المدرب المخضرم قائمة من 7 لاعبين في صفوف الإنتر حاليًا، لا يمكن المساس بهم بأي حال من الأحوال، ويعدهم العمود الفقري لتشكيلته، يتقدمهم المغربي أشرف حكيمي، ومعه نيكولو باريلا وروميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز، إلى جانب ثلاثي الدفاع، ميلان سكرينيار وأليساندرو باستوني وستيفين دي فري. 
الشرط الثالث هو التخلّص من اللاعبين المنبوذين الذين يمثّلون عبئًا اقتصاديًا عبر رواتبهم المرتفعة وإنتاجهم الباهت، أبرزهم التشيليان أرتورو فيدال وأليكسيس سانشيز اللذان يتقاضيان سنويًا 6.5 و7 ملايين يورو على الترتيب. هناك أيضًا الدنماركي كريستيان إريكسن وراتبه البالغ 7.5 مليون يورو، فضلًا عن رغبة كونتي في عدم تجديد تعاقد الصربي ألكسندر كولاروف والإنجليزي أشلي يونغ.
هذا، وفضل  المدرب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي  عرض شروطه ، قُبيل اللقاء المرتقب مع المجموعة الصينية المالكة للنادي، برئاسة ستيفين زهانغ.hakimi conte 2 - جريدة بريس لايف 24

عذراً التعليقات مغلقة