تشلسي يهزم مانشستر سيتي ويتوّج بدوي أبطال أوروبا

admin
الرياضة
admin31 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تشلسي يهزم مانشستر سيتي ويتوّج بدوي أبطال أوروبا

WhatsApp Image 2021 05 31 at 21.21.53 1 - جريدة بريس لايف 24توّج نادي تشلسي بلقب دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على مانشستر سيتي 1-0 في نهائي المسابقة الذي استضافه ملعب دراغاو في بورتو البرتغالية.

وأهدى الألماني كاي هافرتز هدف التتويج باللقب لتشلسي في الدقيقة 43، ليحصد النادي اللندني اللقب الأغلى على مستوى الأندية للمرة2 في تاريخه.

وعانى مانشستر سيتي الأمرّين في الشوط2 لتعديل النتيجة، لكن لاعبيه أهدروا كل الفرص تباعا في مواجهة تشلسي الذي كان الأفضل في الشوط الأول واستحق التقدم، بينما فشل المنافس في ترجمة تفوقه في الشوط 2 إلى هدف التعادل.
وحقق المدرب الألماني توماس توخيل اللقب للمرة 1 في مشواره، بعد عام من خسارة النهائي مع فريقه السابق باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ.كما وشهدت المباراة حضورا جماهيريا نادرا بلغ 22 ألف مشجع، بعدما أقيمت كل مباريات هذا الموسم تقريبا دون جماهير بسبب جائحة كورونا.

بينما فشل المدرب الإسباني بيب غوارديولا في تحقيق اللقب للمرة 3 في مسيرته، بعد تتويجين مع ناديه السابق برشلونة. وأهدر مانشستر سيتي فرصة ذهبية لتتويج موسمه الناجح بإحراز لقب دوري الأبطال للمرة 1 في تاريخه، علما بأنه أكثر الألقاب التي يتطلع إليها الفريقت

تشلسي توّج بدوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه (غيتي)
تشلسي يهزم مانشستر سيتي ويتوّج بدوي أبطال أوروبا

عذراً التعليقات مغلقة