سلامي يقول حلمي مع الجماهير الرجاوية

admin
2019-11-16T17:01:00+03:00
2019-11-16T17:02:45+03:00
الرياضة
admin16 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سلامي يقول حلمي مع الجماهير الرجاوية

 باحدى الفنادق البيضاء سلامي يقول حلمي مع الجماهير الرجاوية بإعادة “النسور” إلى منصات التتويج
سلامي يعد الجماهير بإعادة “النسور ” إلى منصات التتويج

عَبَّر الطاقم التقني و المدرب جمال سلامي ومساعده يوسف السفري، خلال ندوة لوسائل الإعلام، نالمسؤولية الملقاة على عاتقهما لنيل رضا الجماهير “الرجاوية”، وإثبات جدارتهما بثقة المكتب المسير للنادي، برئاسة جواد الزيات.

وقال سلامي إن للرجاء الرياضي جمهورا غيورا و”ذواقا”، وتهمُّه طريقة اللعب مثلما يطالب بالنتائج، مردفا “حاليا، نتوفر على لاعبين بإمكانيات جيدة، مع تجربتنا أنا والسفري لنستجمع مقومات النجاح.. أمامنا مسؤولية كبيرة ومباريات قوية، أهمها أمام الوداد الرياضي والترجي التونسي.. اللاعبون مستعدون لتحسين مستوى الفريق أداء ونتيجة!”.

وبخصوص الشق المتعلق بالانضباط داخل المجموعة، قال سلامي “لا مشكل في شق الانضباط.. ربما كان مطروحا قبل مجيئي.. لكن منذ التحاقي بالمجموعة، الكل أبدى التزامه واستعداده للمشاركة بفاعلية في إنجاح مشروعنا والعودة لسكة الألقاب”.

ومن جهته، أكد السفري أن هدفه مع فريقه الأم هو إعادته لوضعه الطبيعي فوق منصات التتويج، مردفا “سنشتغل لنكون في مستوى تطلعات الجماهير التي رحبت بعودتنا إلى الفريق، وإدارة النادي التي وضعت فينا الثقة..”.

وعَاد سلامي ليتحدث عن تأثير التزام لاعبي الفريق بالمشاركة مع المنتخبات الوطنية، مؤكدا “هذا يطرح لنا مشاكل، لكننا نتعاون مع خاليلوزيتش الذي جالسناه وتحدثنا عن إمكانيات بانون، وسنحل اليوم في معسكر المنتخب المحلي للحديث مع لاعبينا هناك والتنسيق معهم بشكل مباشر بخصوص التحضيرات للديربي..”.

وأوضح المدرب الجديد للرجاء أن التزام اللاعبين البارزين للنادي مع المنتخبات الوطنية سيكون فرصة ذهبية أمام اللاعبين الشباب لإبراز إمكانياتهم وابداع مهاراتهم

عذراً التعليقات مغلقة