المنتخب المغربي يحرز الرتبة 3 بالدوري الدولي للملاكمة “أحمد كومرت” بتركيا

admin
الرياضة
admin22 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المنتخب المغربي يحرز الرتبة 3 بالدوري الدولي للملاكمة “أحمد كومرت” بتركيا

منتخب الملاكمة يشارك في دوري دولي بتركيا

أحرز المنتخب المغربي للملاكمة لفئة الكبار الرتبة الثالثة في الدوري الدولي للملاكمة “أحمد كومرت”، الذي استضافته مدينة إسطنبول ما بين 13 و20 يناير الجاري.

وتوج الأبطال المغاربة زين العابدين أمروغ بذهبية وزن 69 كلغ، وسعيد مرتجي وزن 49 كلغ، وعبد الحق ندير وزن 63 كلغ بالميدالية البرونزية، لينتزع المغرب الرتبة الثالثة.

واعتبرت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة أن هذه النتيجة تبقى إيجابية لمدى قوة الدوري الذي عرف مشاركة مدارس رائدة في الفن النبيل، فيما تعذر عن الأبطال محمد حموت (وزن 57 كلغ) وأنس الزريفي العلمي (وزن 75 كلغ) وياسين الورز (وزن 75 كلغ) ومحمد الصغير (وزن 81 كلغ) ويونس بإعلا (وزن 91 كلغ) وأحمد بوروس (ما فوق 91 كلغ) الصعود لمنصة التتويج.

وكل هذه المشاركة تدخل في إطار الاستعدادات للإقصائيات الأولمبية، التي ستحتضنها العاصمة السينغالية دكار في الفترة الممتدة من 20 إلى 29 فبراير المقبل، لحصد بطائق التأهل للألعاب الأولمبية طوكيو الصيف القادم.

وأشارت إلى أن المنتخب المغربي كبار كان مرفوقا في هذه الدورة برئيس الوفد عضو المكتب المديري للجامعة ورئيس لجنة التكوين ويضم المنتخب المغربي 9 أسماء :اليكم الائحة

– سعيد مرتجي (وزن 49 كلغ)
– محمد حموت (وزن 57 كلغ)
– عبد الحق نذير (وزن 63 كلغ)
– زين العابدين أمروغ (وزن 69 كلغ)
– أنس الزريفي العلمي (وزن 75 كلغ)
– ياسين الورز (وزن 75 كلغ)
– محمد الصغير (وزن 81 كلغ)
– يونس باعلا (وزن 91 كلغ)
– أحمد بوروس (وزن 91+ كلغ)

عذراً التعليقات مغلقة