الولايات المتحدة تسمح بتداول “علاج كورونا”.. “نتائج واعدة”

الصحة و الاسرة
admin11 مايو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
الولايات المتحدة تسمح بتداول “علاج كورونا”.. “نتائج واعدة”
رابط مختصر

أعلنت وزارة الصحة الأميركية، السبت، أنها ستسمح لوزارات الصحة بالولايات بتوزيع عقار ريمديسيفير، الذي تنتجه شركة “غلياد ساينسيز” لعلاج مرض كوفيد-19 الناجم عن الإصابة بفيروس كورونا المستجدالولايات المتحدة تسمح بتوزيع عقار ريمديسيفير

وذكرت في بيان أنها بصدد تسليم 140 صندوقا من عقار ريمديسيفير إلى ولاية إلينوي  و110 صناديق إلى نيو جيرسي و40 صندوقا إلى ميتشيغن و30 صندوقا لكل من كونكيتيكت وماريلاند و10 صناديق إلى آيوا.

وأضافت في بيان أن كل صندوق يحتوي على 40 زجاجة من الدواءالجزائر تعلن تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا

كما جاء في البيان أن “إدارات الصحة على مستوى الولاية والمستوى المحلي لديها أكبر الرؤى الثاقبة إزاء الاحتياجات على مستوى المجتمع في إطار الاستجابة لكوفيد – 19” المرض الذي يسببه فيروس كورونا المستجد.

وتعهدت شركة “غلياد ساينسيز”، التي تصنع الدواء المضاد للفيروس ومقرها في كاليفورنيا، بتوفير زهاء 607القنيطرة… المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة تنفي تسجيل حالتي إصابة ...آلاف جرعة من العلاج خلال الأسابيع الستة المقبلة في الولايات المتحدة، وقالت الوزارة إنها ستتولى توزيع الجرعات على المستشفيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.