عودة أشرف حكيمي إلى ريال مدريد

admin
2020-06-12T10:09:08+03:00
2020-06-12T10:10:24+03:00
الرياضةغير مصنف
admin12 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عودة أشرف حكيمي إلى ريال مدريد

يرغب ريال مدريد في عودة أشرف حكيمي، المعار إلى بوروسيا دورتموند ليشكل جزءًا من صفوف الفريق في الموسم المقبل، وعلى الرغم من توقف المباريات بسبب فيروس كورونا، إلا أن خطط النادي الملكي للمستقبل لم تتوقف، ومن بين هذه الخطط هي عودة النجم المغربي بعد عامين من إعارته إلى صفوف دورتموند.

حسم نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم مستقبل الدولي المغربي أشرف حكيمي، عندما أكد أن مدافع الأسود سيعود إلى ناديه الأم ريال مدريد نهاية الموسم الحالي، فور نهاية فترة استعارته لموسمين.

وتحدث ميكايل زورك، المدير الرياضي لدورتموند، خلال الندوة الصحافية التي تسبق مباراة ناديه أمام نظيره فورتينا دوسلدورف يوم غد السبت، ضمن الأسبوع31، والتي ستجرى على أرضية ملعب “إسبريت أرينا”، عن مستقبل الظهير المغربي حكيميدورتموند يعلن عودة أشرف حكيمي إلى ريال مدريد

وقال المسؤول الأول عن تعاقدات بوروسيا دورتموند بخصوص ما ينتظر حكيمي: “وضعية أشرف المتعلقة بعقده واضحة، سيعود إلى ناديه ريال مدريد في الوقت المقرر سلفا.. على أي سنحاول ضمان لعبه معنا الموسم المقبل، لكن مازال الوقت مبكرا للحديث عن هذا الموضوع الآن”.

وتم إقراض أشرف حكيمي إلى بوروسيا دورتموند لمدة عامين، وهي عملية ترضي جميع الأطراف، إذ لم يستطع ريال مدريد أن يمنحه الكثير من وقت اللعب، على عكس BVB الذي منحه الفرصة كاملة والثقة والحرية، ما جعله من نجوم البوندسليغا هذا الموسم بلا منازع، بعدما تألق بشكل لافت.

ويثير التقدم الرائع للاعب البالغ من العمر 21 عامًا اهتمام ناديه الحالي. ومن المتوقع أن تسعى إدارة بوروسيا إلى الحصول على إعارة جديدة من الريال، ما سيمكنها من الاستفادة من خدمات اللاعب مستقبلا رغم احتدام المنافسة بين عمالقة أوروبا بغية الظفر بتوقيعه وضمه خلال الانتقالات الصيفية. 

إدارة ريال مدريد لديها عدة أسباب لإصرارها على عودة أشرف حكيمي إلى ملعب «سانتياجو برنابيو» images 1 1 - جريدة بريس لايف 24

أرقام ذهبية في البوندسليجا

تحول حكيمي خلال عامي الإعارة مع بوروسيا دورتموند من الغموض إلى الدور الحاسم مع فريقه في الدوري الألماني، ففي الموسم الأول لم يكن يشارك بصفة أساسية حتى الجولة الخامسة ولكن منذ هذا الحين، أصبح قطعة أساسية في تشكيلة لوسيان فافر، ومنحه ثقله في الفريق ووثق في أسلوبه، وسجل في هذا الموسم 3 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة بمعدل مشاركة 2.349 دقيقة، وحصل على لقب أفضل لاعب مستجد في البوندسليجا خلال شهري سبتمبر وأكتوبر……

عذراً التعليقات مغلقة