من أروع ما قالوا عن…الأب

2020-06-21T19:41:36+03:00
2020-06-21T19:46:53+03:00
الصحة و الاسرة
admin21 يونيو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
من أروع ما قالوا عن…الأب
رابط مختصر

ليس هناك فرح أعظم من فرح الابن بمجد أبيه لكن

قيمة الأب عندما يموت هل بلغ رسالة

بوستات وعبارات جميلة عن الاب 2015 في يوم الاب العالمي
كلمات رائعه عن الاب ، الاب هو السند  والوتد الحقيقي لاولاده الذي لا يعوض عنه صديق او حبيب او قريب ما يفعله الاب لن يستطيع غيره ان يقوم به حتي وان قام به لن يصبح مثل ما يفعله الاب حيث ان كل ما يقدمه الاب لاولاده يكون بحب دون انتظار اي مقابل مادي او معنوي فالاب لا ينتظر من اولاده اي شيء سوي ان يكونو بخير دائما محبا كل منهما للاخر .من اماني الاب ان يكن ابن افظل منه.
download 5 1 - جريدة بريس لايف 24

لن تجد في حياتك من يبذل نفسه عنك ليس فقط ماله او صحته ولن ينتظر اي مقابل نظير لذلك الا والدك فهو من احبك قبل ان يراك فلم يقدم لك الحب مثل غيره من اجل شكلك او لونك او مكانك فهو الوحيد الذي احبك لذاتك هو الوحيد الذي يكون علي استعداد تام ان يبذل حياته من اجل ان يراك سعيد في حياتك محققا كل ما تتمناه . بداية منمنيات حفظ كتاب الله.والشخص الوحيد الذي لا يتغير حبه تجاهك هو والدك فهناك من يكرهك وتتغير مشاعره تجاهك من موقف ما فعلته له او شي ما اضرته به ولكن والدك هو  الشخص الوحيد الذي ان فعلت به اي شيء لن ينقص حبك في قلبه شيء لانه يحمل في قلبه لك حب بدون مقابل حب حقيقي لشخصك دون انتظار لافعالك او مواقفك بل انه سرعان منا ينسه أيموقف فعلته وأسات فيه له حتي يساعدك ان تتغلب علي ازمتك اولا ثم يقوم بمعاتبتك بمحبة . فهذه كلمات نسرقها في لحظة من يوم  فما اخخفي كنز عظيما…وختامااكثر ما يحبط الاب ويحزن قلبه ويشعره بانه افني حياته علي سراب ان يقابل الابناء محبته واهتمامه وسؤاله ونصيحته بجحود ونكران للجميل حيث ان الاب يصرف علي ابناءه في جميع المراحل التعليمية مقدما الدعم المادي والمعنوي دون ان ينتظر مقابل منهم……

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.