قطر..80% من استعدادات مونديال2022م وتستضيف بطولة بديلة لكأس القارات

الرياضة
admin21 يونيو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
قطر..80% من استعدادات مونديال2022م وتستضيف بطولة بديلة لكأس القارات
رابط مختصر
ملعب المدينة التعليمية أحدث ملاعب مونديال 2022 التي افتتحتها قطر (الجزيرة)
ملعب المدينة التعليمية أحدث ملاعب مونديال 2022 التي افتتحتها قطر                         بريس لايف 24                          
download 2 4 - جريدة بريس لايف 24

 تأكيد وعزم من الرئيس التنفيذي لبطولة كآس العالم2022م

اكد الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم 2022م لكرة القدم ناصر الخاطر أن قطر كانت حريصة على الالتزام بالجدول الزمني الموضوع لافتتاح ملاعب البطولة، ومن ثم كان الإعلان عن جاهزية ملعب المدينة التعليمية  3 ملاعب المونديال.

وأشار الخاطر إلى أن جميع استعدادات البطولة، بما فيها الإنشاءات ومشروعات البنية الأساسية، تسير أيضا طبقا للجدول الزمني رغم الأزمة الحالية الخاصة بجائحة كورونا، مشددا على أن نسبة اكتمال العمل في استعدادات المونديال تفوق 80% قبل أكثر من سنتين و 6 اشهر العام، مما يؤكد حرص قطر على الانتهاء من كافة الاستعدادات قبل البطولة بوقت كاف.

وأعلنت قطر الاثنين الماضي عن جاهزية ملعب المدينة التعليمية ليكون 3 ملاعب مونديال 2022م التي يتم إنجازها رسميا بعد ملعبي خليفة الدولي والجنوب في الوكرةوقال الخاطر في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية “في نهاية هذا العام، سيكون العمل اكتمل تماما في ملعبين آخرين من ملاعب البطولة وسيتم افتتاحهما رسميا”ومن المنتظر افتتاح ملعبي الريان والبيت في وقت لاحق من العام الحالي بعد اكتمال العمل فيهما مثلما هو مدرج في خطة الاستعداد للمونديالقطر تدشن ثالث ملاعب المونديال في يومها الوطني | الخليج أونلاين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.