من هو المرشح الرئيسي لاستضافة دوري الأبطال…”ملعب النور”..

2020-06-24T22:32:02+03:00
2020-06-24T22:37:32+03:00
الرياضة
admin24 يونيو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
من هو المرشح الرئيسي لاستضافة دوري الأبطال…”ملعب النور”..
رابط مختصر
  • أبطال أوروبا

    أبطال أوروبا تفاصيل صراع ومعارك الكبار في أقوى بطولات العالم للأنديةقالت “بيلد” إن العاصمة البرتغالية لشبونة هي المرشحة الرئيسية لاستضافة بطولة دوري أبطال أوروبا المصغرة.
    وبات “ملعب النور” التابع لبنفيكا البرتغالي، المرشح الرئيسي لاستضافة دوري أبطال أوروبا، متفوقا على ملعب نادي إينتراخت فرانكفورت، المرشح الثاني الذي تناوله مسؤولون الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا).
    وكان من المقرر أن تستضيف إسطنبول نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن انتشار وباء كورونا أجبر المسؤولين على إيقاف البطولة في دور الـ1ومن المقرر أن تستكمل البطولة في أغسطس، حيث سيستكمل دور الـ16، قبل أن تقام بطولة “مصغرة” تضم المتأهلين الـ8، ستقام في مدينة واحدة.
    وسيعلن الويفا عن نظام البطولة والمدينة المستضيفة بشكل رسمي، يوم 17 يونيو، ووفقا لمصادر أوروبية، فإن المنظمين يخططون لإقامة البطولة بين 1 و22 غشت المقبل.
    يذكر أن “ملعب النور” في لشبونة استضاف المباراة النهائية لدوري الأبطال، عام 2014م، عندما حقق ريال مدريد الإسباني بطولته10، على حساب مواطنه أتلتيكو مدريد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.