التأجيل ينتظر منافسات كأس العرش لكرة القدم

الرياضة
admin3 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
التأجيل ينتظر منافسات كأس العرش لكرة القدم
رابط مختصر

التأجيل ينتظر منافسات كأس العرش لكرة القدمكشف مصدر جامعي مسؤول، في حديثه مع “هسبورت”، مصيرَ منافسات كأس العرش لكرة القدم، مشيرًا إلى أن نسخة العام الجاري سيتم تأجيلها إلى وقت لاحق، بسبب التأثير الذي أحدثه انتشار فيروس “كورونا” على السير العام بمختلف المجالات، من بينها “المستديرة”.

وأكد المصدر عينه أن المكتب الجامعي يسير في اتجاه إعلان تأجيل منافسات الكأس “الفضية” إلى وقت لاحق، مرجحًا أن تتم برمجتها في نهاية الموسم الكروي استثناء، مراعاةً للازدحام الحاصل في جدولة المباريات المتبقية لإنهاء الموسم الجاري.

وأضاف المصدر ذاته: “لا يوجد تصور واضح حاليا. من الصعب الحفاظ على جدولة منافسات كأس العرش، لكن المكتب الجامعي يبحث كيفية تدبير المنافسة بشكل استثنائي هذا الموسم”.

ولفت المتحدث نفسه إلى إمكانية تغيير موعد نهائي كأس العرش من 18 نونبر إلى تاريخ آخر بصفة نهائية، بتشاور مع الجهات المعنية، نظرًا إلى رمزية المنافسة.

وتعود عجلة الدوري المغربي إلى الدوران بشكل رسمي يوم 24 يوليوز، بإجراء المباريات المؤجلة إلى حدود يوم 8 غشت المقبل، لتتساوى جميع الأندية في عدد المباريات الملعوبة، ثم تستأنف بعد ذلك باقي مباريات الدوري ابتداء من 12 غشت إلى 13 شتنبر، التاريخ المحدد لنهاية الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.