بايرن ميونخ يبرم عقدا مع كواسي ويقترب من ساني

الرياضة
admin2 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بايرن ميونخ يبرم عقدا مع كواسي ويقترب من ساني
رابط مختصر
تعرف على المرشحين لتدريب بايرن ميونخKouassi 379405964 - جريدة بريس لايف 24

اعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المدافع الفرنسي الشاب تانجوي نيانزو كواسو، وذلك في الوقت الذي يبدو فيه النادي البافاري قريبا أيضا من ضم ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي الإنجليزيوذكر بايرن ميونخ أنه ضم كواسي، صاحب الـ18 عاما، بعقد لمدة 4 أعوام؛ قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي بدأ اللاعب مشواره في أكاديميته قبل 4 أعوام.

 ماذا قال كواسي في استجواب؟ 

قال كواسي :”سعيد للغاية بأنني سأتمكن من اللعب لفريق بايرن. هو ناد كبير وعريق. أتمنى حقا أن أثبت نفسي هنا وأخوض العديد من المباريات. وسأعمل بجدية من أجل ذلك.

 حسم صفقة وتوقيع 

يتوقع إعلان بايرن ميونخ اليوم عن حسم صفقة ضم ليروي ساني، حيث تردد أن مانشستر سيتي وافق على الاستغناء عن خدمات اللاعب مقابل 49 مليون يورو 55 مليون دولار، وقد ترتفع قيمة الصفقة إلى 60 مليون يورو، وفقا لمتغيرات.ومن المفترض أن يستمر عقد ساني مع مانشستر سيتي لعام آخر، وكان قد اقترب من الانضمام إلى بايرن قبل 12 شهرا لكنه تعرض حينها لقطع في الرباط الصليبي وغاب عن الملاعب لمدة شهور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.