الخطوط الملكية المغربية تطلق برنامجًا جديدًا للرحلات الخاصة

الاخبارالشأن المحلي
admin11 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الخطوط الملكية المغربية تطلق برنامجًا جديدًا للرحلات الخاصة
رابط مختصر

2abafb10 6366 4a63 a99b 4bb8ec631326 - جريدة بريس لايف 24الخطوط الملكية المغربية تطلق برنامجًا جديدًا للرحلات الخاصةfaf7d952 ec47 46a4 be94 b404367fcd4d - جريدة بريس لايف 24

almaghribtoday %D8%AE%D8%B7%D9%88%D8%B7 %D8%AC%D9%88%D9%8A%D8%A9 - جريدة بريس لايف 24
إطلاق برنامج جديد للرحلات الخاصة اعتبارا من 15 يوليوز الجاري

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية إطلاق برنامج جديد للرحلات الخاصة اعتبارا من 15 يوليوز الجاري، وذلك تبعا لبلاغ الحكومة المغربية بخصوص ترخيص السفر الجوي والبحري بين المغرب وبقية العالم وفق شروط معينة.وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، الجمعة، أن هذا البرنامج الذي تم وضعه بتنسيق تام مع السلطات المغربية المعنية، والمذكورة تفاصيله أدناه، يهم عددا محدودا من الوجهات من بينها وجهات مؤمنة من طرف الخطوط الملكية المغربية.وأضافت أن التذاكر الخاصة بالرحلات الاستثنائية للخطوط الملكية المغربية ستكون مطروحة من الآن فصاعدا للبيع على موقع الشركة (ROYALAIRMAROC.COM) وعبر مراكز النداء الخاصة بها ووكالاتها التجارية .وذكرت الشركة الوطنية أنه طبقا للشروط التي وضعتها الحكومة المغربية ، فإنه يتعين على  المسافرين المرخص لهم  استوفوا الشروط التي تفرضها السلطات المغربية.

وأشار البلاغ إلى أن الرحلات نحو المغرب  مفتوحة في وجه المواطنين المغاربة (السياح العالقين بالخارج والطلبة أو المقيمين بالخارج وكذا عائلاتهم ) وذا في وجه المواطنين من جنسيات أخرى والمقيمين بالمغرب ، مضيفا أن الرحلات الخاصة بمغادرة المغرب مفتوحة في وجه المغاربة المقيمين بالخارج وكذا المواطنين من جنسيات أخرى .وأبرز أنه يتعين على الطلبة الجدد المقبولين بالمؤسسات الجامعية ورجال الأعمال والمواطنين المضطرين للسفر قصد العلاج والأجانب المقيمين بالمغرب التوفر على ترخيص إستثنائي من الجهات المختصة.وحسب البلاغ يتعين على المسافرين تقديم ، أثناء التسجيل، نتائج اختبار سلبي للكشف    PCR   لا تتجاوز مدته 48 ساعة، وكذا اختبار سيرولوجي (تحاليل مصلية)،مضيفا أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 سنة معفون من إجراء هذه التحاليل.

وذكرت الشركة بأن ارتداء الكمامات إلزامي على متن جميع رحلاتها، وأنه يسمح فقط بحمل حقائب اليد وحقائب الأطفال وحقيبة الحاسوب على متن الطائرة كأمتعة محمولة. بالإضافة إلى ذلك ، وتنفيذا  لتوصيات السلطات العمومية واحتراما للمعايير الدولية ، فإن الخطوط الملكية المغربية تطبق إجراءات السلامة الصحية لضمان صحة وسلامة زبنائها وموظفيها. وتحقيقا لهذه الغاية ، تحرص مصالحها على التعقيم المنتظم للطائرات. كما يتم التقيد بشكل صارم  بإجراءات السلامة الصحية خلال عملية الصعود إلى الطائرة مثل  التباعد البدني على مستوى منطقة الصعود وفي حافلات النقل والسلالم والممرات.

قد يهمك ايضا

إعادة مجموعة جديدة من المغاربة العالقين في فرنسا

الخطوط الملكية تبرمج رحلات استثنائية لعدد محدود من الجهاتsnaveqxaw3 - جريدة بريس لايف 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.