المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما يواجه نظيره الغاني في الجولة 2 من منافسات الكان

admin
2021-02-19T01:08:48+03:00
2021-02-19T01:09:34+03:00
الرياضة
admin19 فبراير 2021آخر تحديث : منذ سنتين
المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما يواجه نظيره الغاني في الجولة 2 من منافسات الكان

يدخل منتخبنا الوطني لأقل من 20 عاما، غدا الجمعة 19 فبراير، بملعب مدينة بنواذيبو ، غمار الجولة 2 من منافسات كأس افريقيا “ الكان” لهذه الفئة العمرية، والتي تحتضنها موريتانيا حتى 5 من شهر  مارس المقبل2021م ، حيث سيواجه المنتخب الغاني  بانتصار عريض على نظيره التنزاني ب4 نظيفة. Résultat de recherche d'images pour "المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما يواجه نظيره الغاني في الجولة الثانية من منافسات الكان"وكان منتخبنا لأقل من 20 عام قد فاز على نظيره الغامبي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب مدينة نواذيبو البلدي، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة 3 لكأس أمم إفريقيا للشبان، المتواصلة فعالياتها بموريتانيا.المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما يواجه نظيره الغاني في الجولة الثانية من منافسات الكانوسجل الهدف الوحيد لأشبال الأطلس اللاعب المهدي مبارك عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 25، أعلن عنها الحكم بعد لمسة يد للمدافع الغامبي  داخل المنطقة.
وتكلف أسامة الزمراوي بتنفيذ الضربة وأضاعها في البداية، قبل أن يأمر الحكم بإعادة التنفيذ بسبب تقدم الحارس لامين سعيدي، لينبري لها لاعب الفتح الرباطي موباريك.
وأبرز زكريا عبوب مدرب الاشبال  في تصريح صحفي ، أنه بمعية طاقمه التقني، يشتغل أكثر على الجانب الذهني، لتحرير اللاعبين من كل الضغوط النفسية، التي تسبق المباراة لعدة اعتبارات، أبرزها، أن المنتخب الغاني يظل المرشح الأبرز في النهائيات، فضلا عن كون الفترة الفاصلة بين الجولة 1و2 مما اتيح للعناصر الوطنية فرصة تخصيص حصتين إعداديتين فقط.
بالتركيز أكثر على المباراة، واللعب بنفس الأسلوب، الذي اعتادوا اللعب به، والابتعاد عن كل ما من شأنه أن يشتت انتباههم، خاصة وأن المنتخب الغاني، يعتمد في أسلوب لعبه، على الاندفاع البدني والسرعة في تنفيذ العمليات.
وأكد مدرب المنتخب الوطني، أن المجموعة الوطنية، تعي جيدا حجم المسؤولية، الملقاة عليها، وأنها تبذل كل الجهود، لإسعاد الجماهير المغربية، وان اللاعبين لن يذخروا جهدا في تقديم الأفضل، وتأمين العبور إلى الدور الموالي بشكل مبكر.
هذا، ويتزعم المنتخب الغاني ترتيب المجموعة 3 رفقة نظيره المغربي ب3 نقط مع امتياز للأول في النسبة العامة، ويحتل المنتخب الغامبي الرتبة 3 متبوعا بالمنتخب التنزاني بصفر نقطة 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.