عبر العالم عن تضامنها وتعازيها للمغرب و لأسر ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب

فرق كرة القدم مع ضحايا زلزال المغرب

admin
2023-09-09T12:31:31+00:00
2023-09-09T17:44:15+00:00
آلعاب االرياضية الاخرى
admin9 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
عبر العالم عن تضامنها وتعازيها للمغرب و لأسر ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب

عبرت عدد من فرق كرة القدم عبر العالم عن تضامنها وتعازيها للمغرب، إثر الزلزال الذي ضرب أمس الجمعة، وخلّف إلى حد الآن 1037 حالة وفاة و1204 إصابة؛ من بينها 721 إصابات خطيرة، حسب حصيلة محينة لوزارة الداخلية إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت.

ونشر نادي ريال مدريد الإسباني بلاغا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إكس” جاء فيه: “يعرب نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته عن تضامنهم مع ضحايا الزلزال الذي تعرض له المغرب في الساعات الأخيرة. ونتقدم بأحر التعازي لأهالي الضحايا، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين”.

من جانبه، قدم فريق برشلونة الإسباني التعازي لأسر ضحايا زلزال المغرب، وتمنى الشفاء لجميع المصابين.

وتضامن فريق أتليتيكو مدريد، أيضا، مع ضحايا زلزال المغرب، عبر بلاغ قال فيه: “تتقدم أسرة النادي بخالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب، مع تمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المصابين والمتضررين”.

وأبدى فريق ميلان الإيطالي، هو الآخر، تضامنه مع المغرب؛ في حين أعلن فريق مارسيليا الفرنسي تعازيه لضحايا زلزال المغرب.

وتضامن نادي باريس سان جيرمان أيضا مع زلزال المغرب، عبر بلاغ جاء فيه: “كل عائلات الفريق يقفون إلى جانب الأصدقاء المغاربة، ويقدمون التعازي لأهالي وأقرباء الضحايا”.

كما تضامنت فرق روما الإيطالي ومانشستر يونايتد وأستون فيلا الإنجليزيان والعديد من الفرق الأوروبية مع المملكة وشعبها جراء هذه الفاجعة.telechargement 5 - بريس لايف سبورت

وعربيا، تضامنت العديد من فرق كرة القدم مع ضحايا زلزال المغرب؛ على غرار الزمالك المصري والسد القطري وغيرهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!