مستجدات كورونا.. أحدث أخبار الفيروس حول العالم

admin
2020-05-20T21:37:49+03:00
2020-05-20T21:40:29+03:00
الشأن المحلي
admin20 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مستجدات كورونا.. أحدث أخبار الفيروس حول العالم

 نتابع في هذه التغطية1 1331148 2 - جريدة بريس لايف 24

  • الهند تسجل أعلى معدل إصابات بفيروس كوروناالهند تسجل أعلى حصيلة إصابات بفيروس كورونا

    وأعلنت الهند أن عدد الإصابات بـفيروس كورونا الجديد في البلاد ارتفع بواقع 5611 إصابة ليصل العدد الإجمالي للإصابات إلى 106750 إصابة، بحسب ما أفاد مراسلنا.

    كذلك أعلنت الهند عن تسجيل 140 حالة وفاة خلال 24 ساعة، وقالت وزارة الصحة الهندية إن عدد الوفيات ارتفع بذلك إلى 3303 حالة وفاة.

  • ترامب: عدم كفاءة الصين تسببت بـ”قتل” الكثيرينسبق أن وجه ترامب عدة اتهامات للصين.

    وكتب ترامب في تغريدة “معتوه فيالصين نشر بيانا اتهم فيه الجميع، باستثناء الصين، بنشر الوباء الذي أودى بحياة مئات آلاف الأشخاص”.

    وأضاف “أكون ممتنا لو توضحون لهذا الأحمق بأن عدم كفاءة الصين، ولا شيء آخر، تسببت بعملية القتل الجماعية العالمية هذويشدد الرئيس الأميركي منذ عدة اسابيع على أن الحصيلة الثقيلة لكوفيد-19 — وهي أكثر من 320ألف وفاة في العالم — كان بالإمكان تجنبها في حال تصرفت الصين بشكل مسؤول منذ ظهور الفيروس في مدينة ووهان

  • الإمارات تطور تقنية سريعة لرصد فيروس كورونا باستخدام الليزر”
  • download 7 - جريدة بريس لايف 24
  • تعزز هذه التقنية مكانة دولة الإمارات باعتبارها مركزا دوليا للأبحاث والابتكار والتكنولوجيا، في وقت يتسابق فيه علماء العالم للوصول إلى أسرع التقنيات وأدقها لفحص الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا.

    وربما يعزز هذا الكشف العلمي القدرة على تحديد حاملي المرض قبل أن يصبح معديا ويشكل خطرا أوسع، ويرتقب أن تمكن المختصين من إجراء الفحوصات على نطاق واسع بما يعزز القدرة على تتبع الحالات وكبح تفشي المرض بين القوى العاملةويشكل مختبر “كوانت ليز” ذراع البحث الطبي في “الشركة العالمية القابضة” IHC المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

  • البريميرليغ يؤكد وجود 6 حالات إيجابية لفيروس كورونا6 إصايات بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي

    قالت رابطة الدوري الإنجليزي في بيان “اللاعبون أو أعضاء الأجهزة الفنية الذين جاءت عيناتهم إيجابية سيخضعون للعزل لمدة 7 أيام. تقدم الرابطة هذه المعلومات من أجل نزاهة وشفافية المنافسة.

    ن تقدم رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تفاصيل محددة عن الأندية أو الأفراد وسيتم إعلان النتائج بهذه الطريقة بعد كل جولة من الاختبارات”.cor doc desktop 3 - جريدة بريس لايف 24

  • وكان قد تم فحص اللاعبين وأفراد الأجهزة الفنية للأندية يومي الأحد والاثنين قبل العودة للتدريبات في مجموعات صغيرة، وفقا لرويترز.

    وفي وقت لاحق، أعلن نادي واتفورد أن 3 أشخاص، من بينهم لاعب واحد، جاءت عيناتهم إيجابية للفيروس وسيخضع الثلاثة للعزل الذاتي لمدة 7 أيام تمشيا مع إرشادات الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وقال بيرنلي إن مساعد المدرب، إيان وان، كان بين الحالات الإيجابية عقب خضوعه للفحص يوم الأحد الماضي.

  • كورونا.. يصعق البرازيل والمكسيك ويفاجئ الولايات المتحدة
  • download 1 4 - جريدة بريس لايف 24

    ارتفع عدد الوفيات بـفيروس كورونا الجديد، المسبب لوباء كوفيد-19، في الولايات المتحدة 1539 حالة وفاة خلال الساعات24 الماضية، ليصل إجمالي حالات الوفاة إلى نحو 91845، فيما ارتفع عدد الإصابات إلى أكثر من 1.5 إصابة، بحسب إحصاء لجامعة جونز هوبكنز مساء الثلاثاء.

    وفي البرازيل، ارتفع عدد الوفيات أكثر من ألف حالة خلال 24 ساعة في حصيلة قياسية، وباتت البرازيل ثالث دولة في العالم من حيث الإصابات أيضا، وتخطت فرنسا وإيطاليا وإسبانيا

    فقد أعلنت وزارة الصحة البرازيلية مساء الثلاثاء أن فيروس كورونا حصد خلال 24 ساعة أرواح 1179 مصابا.

    وقالت الوزارة إن البرازيل سجلت لغاية اليوم 271628 إصابة مثبتة مخبريا بالفيروس الفتاك، من بينها 17971 وفاة

  • دراسة تؤكد نقل العدوى بمرض كورونا من دون ظهور أعراض
  • أظهرت الدراسة التي نشرت في مجلة “الأمراض الوبائية الناشئة” رصد وجود فيروس كورونا على أسطح مختلفة في غرفتي فندق عزل فيهما طالبان صينيان قبل تشخيص إصابتهما بالمرضحمولة فيروسية عالية لعديمي الأعراض

  • cor doc desktop 3 - جريدة بريس لايف 24

    في هذه الدراسة فحص باحثون في الصين غرفتي الفندق التي بقي فيهما الطالبان اللذان عادا إلى الصين في 19و20مارسولم تظهر عليهما أي أعراض لفيروس كورونا في ذلك الوقت، وتم نقلهما إلى فندق ليخضعا للحجر الصحي 14 يوماوفي اليوم الثاني من الحجر الصحي، أثبتت إصابتهما بكوفيد-19 رغم أنهما لم يظهرا أي أعراض وأدخلا إلى المستشفىوبعد نحو ثلاث ساعات من إظهارهما نتائج إيجابية لاختبار كورونا، أخذ الباحثون عينات من أسطح مختلفة في غرفتيهما.ff87f4bd 4b79 4ba1 99f3 a3ad5d74d067 1 1 - جريدة بريس لايف 24

عذراً التعليقات مغلقة