بلجيكا أول المتأهلين ليورو 2020 وفوز صعب لهولندا

admin
الرياضة
admin11 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بلجيكا أول المتأهلين ليورو 2020 وفوز صعب لهولندا

نجح منتخب بلجيكا أول المتأهلين لنهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020)، بعدما حقق فوزا ساحقا بتسعة أهداف نظيفة على ضيفه منتخب سان مارينو الخميس في الجولة السابعة بالمجموعة التاسعة للتصفيات المؤهلة للبطولة.

وأسفرت باقي مباريات الجولة التي جرت اليوم عن فوز المنتخب الروسي برباعية نظيفة على ضيفه منتخب إسكتلندا، ومنتخب قبرص على مضيفه منتخب كزاخستان 2-1.

وواصل المنتخب البلجيكي تحليقه في الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه في جميع مبارياته السبع التي خاضها في المجموعة، متفوقا بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب روسيا، الذي بات قريبا للغاية من الصعود للنهائيات.

واحتل منتخب قبرص المركز الثالث برصيد عشر نقاط، في حين تواجد منتخب كزاخستان في المركز الرابع بسبع نقاط، بفارق نقطة أمام منتخب إسكتلندا، صاحب المركز الخامس، وظل منتخب سان مارينو في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وسجل سباعية “الشياطين الحمر”: روميلو لوكاكو (28 و41)، وناصر الشاذلي (31) وكريستيان برولي لاعب سان مارينو هدفا عكسيا (35) وتوبي ألديرفيريلد (43) ويوري تيليمانس (45) وكريستيان بينتيكي (79) وياري فيرشايرن (84 من ركلة جزاء)، وتيموثي كاستانيي (90).

عذراً التعليقات مغلقة