من بين اللاعبين ..نرصد لكم اللاعبين الذين تأكد إصابتهم بفيروس كورونا 

admin
2020-07-24T11:21:00+03:00
2020-07-28T23:32:12+03:00
الرياضة
admin24 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
من بين اللاعبين ..نرصد لكم اللاعبين الذين تأكد إصابتهم بفيروس كورونا 

snaveqxaw3 1 - جريدة بريس لايف 24أمرابط يفعل ما عجز عنه كبار المسؤولين و يتبرع بملبغ كبير لأهالي فاجعة أول ظهور لنور الدين أمرابط بعد تعافيه من كورونا

رد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والمنتخب المغربي نور الدين أمرابط، على الأنباء التي خرجت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن ظهور نتيجة المسحة الثانية التي أجراها للكشف عن فيروس “كورونا”اصابة نور الدين أمرابط بكورونا

ونشر امرابط، مقطع فيديو، عبر خاصية “الأستوري”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، وهو يمارس رياضة الجري.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بظهور نتيجة المسحة الثانية، التي أجراها لاعبالنصر للكشف عن فيروس

إصابة لاعبي الماص واتحاد طنجة بفيروس كورونا يبعثر أوراق الجامعimage

توصل نادي اتحاد طنجة لكرة القدم بنتائج الإختبارات الثانية التي خضع لها جميع لاعبي الفئات العمرية للفريق للكشف عن فيروس كورونا.

وتبين من خلال هذه التحليلات إصابة أربعة لاعبين و يتعلق الأمر بلاعب من فئة الصغار ولاعب من فئة الشبان ولاعبين من فئة الأمل.

كوروناجدير بالذكر أن التحاليل المخبرية أكدت إصابة منير الجعواني، مدرب المغرب الفاسي، بفيروس “كوفيد-19“، بالإضافة إلى المعد البدني للفريق، وثلاثة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من الغابوني سيدريك بيوغي ونصر الدين طرينة والمهاجم الشرقي وحالة واحدة بإدارة الفريق، فيما تم الاشتباه في حالتين إضافيتين.

Ed0QfiiXoAAWT9N - جريدة بريس لايف 24
أنطون هودايف طبيب المنتخب الأوكراني لكرة القدم (الاتحاد الأوكراني لكرة القدم)
كييف: «الشرق الأوسط أونلاين»

قال الاتحاد الأوكراني لكرة القدم، إن أنطون هودايف طبيب المنتخب الأول للبلاد للعبة الشعبية توفي نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد عن 48 عاماً.
وأضاف الاتحاد، في بيان: «نيابة عن رئيس الاتحاد الأوكراني لكرة القدم أندريه بافيلكا، وعن مدرب المنتخب الوطني أندريه شيفتشينكو، وعن كل أسرة كرة القدم في أوكرانيا نتقدم بأحر التعازي إلى أسرته»، حسب ما نقلته وكالة «رويترز» للأنباء.
وأردف البيان: «جميع أفراد المنتخب الوطني يشعرون بحزن بالغ». وكان هودايف أيضاً طبيباً لنادي ميتاليست خاركيف الأوكراني. وتسبب فيروس كورونا سريع الانتشار في وفاة أكثر من 1600 شخص في أوكرانيا، إلى جانب نحو 65 ألف حالة إصابة بالعدوى.

وفاة أشهر مصارع بلغاري بسبب كورون

المصارعة البلغاري نيكولاي شتيريف
وفي بطل المصارعة البلغاري نيكولاي شتيريف، الأربعاء، بسبب فيروس كورونا المستجد، بحسب بيان اتحاد اللعبة المحلي. ولم يتعاف شتيريف (33 عاما) من الفيروس بعد دخوله المستشفى في حالة خطيرة في 19 يونيو الماضي. وأحرز شتيريف، نجل بطل المصارعة الشهير سيميون شتيريف، مسابقة دان كولوف الدولية في 2011م في فئة 125 كلغ، وأصبح بطلا وطنيا في الفئة عينها عام 2018. وأنهى مسيرته العام الماضي بعد ثبوت تعاطيه مادة كاندارين المنشطة وتعرضه لإيقاف مدته 4 سنوات عن خوض المسابقات. ويتعافى من الفيروس والده سيميون، الذي أشرف على المصارعة البلغارية ستانكا زلاتيفا خلال إحرازها وعدة ألقاب عالمية وأوروبية

اللاعبون المصابون بفيروس كورونا لا يزال فيروس كورونا يعصف بالآف الأشخاص يوميًا حول العالم، وبدت إيطاليا الأكثر تأثرًا على الإطلاق في الفترة الأخيرة.

صورة
روجاني: سجل الدوري الإيطالي أول حالة إصابة بفيروس كورونا عبر لاعب يوفنتوس، دانييلي روجاني، الذي خضع إلى إجراءت العزل في المحجر الصحيصورةسامبدوريا: النادي الإيطالي العريق شهد 5 إصابات بفيروس كورونا من بين لاعبيه، يتصدرهم مانولو جابياديني الذي كان أول حالة، بينما لحقه 4 آخرون وهم إكدال ولاجومينا  وكوليي وتورسبي./                                                                                                                                        
ES6mkisWkAEFoQf - جريدة بريس لايف 24
فيورنتينا: أعلن النادي الإيطالي بشكل رسمي عن إصابة لاعبه الصربي، دوسان فلاهوفيتش، بفيروس كورونا وعزله في منزله بالوقت الراهن. 
ETAis XWsAABxnf 1 - جريدة بريس لايف 24
هانوفر: كشف النادي الألماني عن إصابة إثنين من لاعبيه بالفيروس وهما تيمو هوبرس وجانيس هورون، ووضعهم النادي في المحجر الصحي بطبيعة الحال  
ES63tjxWoAAQKsD - جريدة بريس لايف 24
أرتيتا: بات مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، مايكل أرتيتا، أول مدرب كرة قدم على الإطلاق يصاب بفيروس كورونا وذلك حسبما أعلن النادي في بيان رسمي.
ES63tjxWoAAQKsD - جريدة بريس لايف 24
أرتيتا: بات مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، مايكل أرتيتا، أول مدرب كرة قدم على الإطلاق يصاب بفيروس كورونا وذلك حسبما أعلن النادي في بيان رسمي.  
ETAJHSLWkAIcYFR - جريدة بريس لايف 24
اشتباه: قال مدرب ليستر سيتي الإنجليزي، براندن رودجرز إن 3 لاعبين من الفريق وضعوا في المحجر الصحي للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا. بينما يخضع لاعب مانشستر سيتي، بينيامين ميندي إلى العزل للاشتباه في إصابته.  
ES6gFYlWkAAcEoU - جريدة بريس لايف 24
شائعات: انتشرت أخبار حول إصابة بعض اللاعبين بفيروس كورونا، لكنها لم تتعد مرحلة الشائعات، أبرز هؤلاء اللاعبين باولو ديبالا و تياجو ألكانتارا وكريسيان بافون.
cws325idulum1lz0ufelc2yae - جريدة بريس لايف 24
ثمانية لاعبين مصابين في الدوري السعودي ظهرت نتائج بعض الفحوصات الطبية لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الخاصة بفيروس كورونا المستجد، والتي أظهر إيجابية فحوصات ستة دفعة واحدة من نادي النصر. وكشفت عديد التقارير عن موجود ستة مصابين من النصر بالفيروس المستجد، منهم ثنائي اللاعبين؛ عبد الفتاح آدم وعبد الرحمن الدوسري، بجانب الطبيب عازم ذيب، وعبد الله القشعمي، واثنين من أخصائي التأهيل
1on2knedccyqr1flvhnautas0s - جريدة بريس لايف 24
8 لاعبين مصابين في الدوري السعودي ظهرت نتائج بعض الفحوصات الطبية لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الخاصة بفيروس كورونا المستجد، والتي أظهر إيجابية فحوصات 6 دفعة واحدة من نادي النصر. وكشفت عديد التقارير عن موجود 6 مصابين من النصر بالفيروس المستجد، منهم ثنائي اللاعبين؛ عبد الفتاح آدم وعبد الرحمن الدوسري، بجانب الطبيب عازم ذيب، وعبد الله القشعمي، واثنين من أخصائي التأهيل.
ahmed radhi iraq e9uw2jwkkckg1milgkwo7u6ts - جريدة بريس لايف 24
وفاة أحمد راضي صاحب هدف العراق الوحيد في كأس العالم تلقت الجماهير العراقية والعربية صباح اليوم صدمة كبيرة تمثلت بخبر وفاة أحمد راضي أسطورة كرة القدم العراقية بعد إصابته بفيروس كورونا الجديد (كوفيد 19). وأوضحت وسائل الإعلام العراقية المختلفة أن صاحب الـ55 عامًا كان من المفترض أن يتوجه للعاصمة الأردنية عمان عبر طائرة خاصة للعلاج هناك بعدما ساءت حالته كثيرًا خلال الساعات الأخيرة، لكن القدر لم يُمهله وتوفي قبل السفر إلى الأردن. وكان لاعب القرن في العراق قد دخل مستشفى النعمان في العراق بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا يوم 16 يونيو الجاري، وقد غادر المستشفى صباح الخميس الماضي لكنه عاد إليه مجددًا بعد تدهور حالته الصحية.
r0f2b6hrrod91wc6lnnz3a9os - جريدة بريس لايف 24
أول حالة وفاة في كرة القدم العراقية بسبب فيروس كورونا أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الجمعة أول حالة وفاة في كرة القدم العراقية بسبب فيروس كورونا، إذ نعي المدرب السابق لمنتخب الناشئين علي هادي. وكان علي هادي الذي يتولى مسؤولية تدريب نادي زاخو الناشط في دوري الدرجة 3 العراقي قد أصيب بالفيروس القاتل الأسبوع الماضي، وقد خسر صراعه معه سريعًا لتُعلن وفاته اليوم الجمعة
kenny dalglish liverpool fi4c8ae55kj314gfz079gidy8 1 - جريدة بريس لايف 24
كيني دالجليش أعلن نادي ليفربول عن دخول أسطورته كيني دالجليش للمستشفى بعدما تعرض للإصابة بفيروس كورونا. بقى دالجليش في المستشفى ليومين قبل أن يغادرها ليستكمل العلاج في منزله. 
fatih terim galatasaray 03152020 385gbr4unpls1y2gr7bjqos7d - جريدة بريس لايف 24
فاتح تريم فاتح تريم مدرب فريق جلطة سراي التركي يعلن إصابته بفيروس كورونا، ويقول في تغريدة على موقع “تويتر”: أنا بخير ولا يوجد ما يدعو للقلق”. 30 مارس .. تم إخراج فاتح تريم من المستشفى بعدما تماثل للشفاء من فيروس كورونا. 
2019 09 25 sakaigotoku 1933eov55tgt61us7gpgktidoc - جريدة بريس لايف 24
جوتوكو ساكاي – فيسيل كوبي لاعب فريق فيسيل كوبي وزميل أندريس إنييستا جوتوكو ساكاي تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا اليوم.
1htd4g2m9bu0l1l945s0bdkaan - جريدة بريس لايف 24
أسطورة الصومال وتوفى عبدالقادر محمد فرح لاعب منتخب الصومال السابق، إثر إصابته بفيروس كورونا، بعد دخوله مستشفى في العاصمة الإنجليزية لندن.
rustu recber turkey 2002 oqtuti0az8ak1qyb0r2c3huu0 - جريدة بريس لايف 24
حارس برشلونة السابق رشدي رتشبر أكدت زوجته إصابة الحارس بفيروس كورونا وانتقاله للمستشفى
marouane fellaini shandong luneng 6llrh4odzg9o1o0mhtrig0fz2 - جريدة بريس لايف 24
مروان فيلايني تأكد إصابة اللاعب البلجيكي مروان فيلايني، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد السابق والذي يلعب حالياً في نادي شاندونج لونينج الصيني، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، لينضم لقائمة الرياضيين المصابين بالمرض. — غادر فيلايني المستشفى صباح اليوم الثلاثاء الموافق الـ 14 من شهر أبريل بعدما تماثل للشفاء.
daniel maldini and paolo bx4fljcx0k40101rf2w4fq6dt - جريدة بريس لايف 24
باولو ودانييل مالديني أعلن نادي ميلان تعرض باولو مالديني، أسطورة الروسونيري ومديره التقني، ونجله دانييل، لاعب الفريق، للإصابة بفيروس كورونا. 
lorenzo sanz expresidente del real madrid 7xlcct63qcta1hjz7k1osbs51 - جريدة بريس لايف 24
رئيس ريال مدريد السابق رحل لورينزو سانز رئيس نادي ريال مدريد بين 1995 و2000م، عن عالمنا بعد أن وفاته المنية ، السبت 21 مارس، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.  
poulsen ajax 6m4tgf60s0jk1kv7zfqszbvwp - جريدة بريس لايف 24
كريستيان بولسن – مدرب أياكس كشفت إدارة أياكس مطلع مارس الحالي، عن اشتباه كريستيان بولسن، مساعد المدير الفني للفريق بالإصابة بفيروس كورونا، مع اثنين من موظفين النادي. وتواجد الثلاثي في إحدى الحفلات الخاصة، التي اكتشف بعد ذلك إصابة أحد الحاضرين فيها بالفيروس، ليقرر النادي الهولندي وضع بولسن ومن معه في الحجر الصحي وعزلهم عن بقية الفريق حتى تثبت سلامتهم.
ml0x65ojc0vn1n6zxetcon15x - جريدة بريس لايف 24
اللاعبة الإيرانية – الهام شيخي توفت الإيرانية الهام شيخي، لاعبة كرة قدم الصالات في الحجر الصحي، في آخر فبراير بعد إصابتها بفيروس كورونا في مدينة قم الإيرانية.
daniele rugani juventus gvrnjxns0s6c1ijy3me0er83x - جريدة بريس لايف 24
دانييلي روجاني – يوفنتوس أكد نادي يوفنتوس إصابة المدافع روجاني بفيروس كورونا وتم عزله واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة له 
manolo gabbiadini sampdoria 1l5o5cb1m8m5z1bkxtthizczm7 - جريدة بريس لايف 24
دانييلي روجاني – يوفنتوس أكد نادي يوفنتوس إصابة المدافع روجاني بفيروس كورونا وتم عزله واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة له 
mpleganes a81aj19iiswy1nh3uktluxndb - جريدة بريس لايف 24
مارتين أورتيجا – ليجانيس النادي الذي ينافس في الدوري الإسباني أعلن أن مديره الرياضي مارتين أورتيجا أُصيب بالفيروس، ليكون أول حالة في الوسط الكروي الإسباني
brendan rodgers leicester city 2019 beldpc1w242n1m6w7qfocnimr - جريدة بريس لايف 24
ثلاثي ليستر سيتي كشف ليستر سيتي على لسان مدربه برندان رودجرز عن ظهور أعراض كورونا على ثلاثة من لاعبيه، مما استدعى عزلهم عن بقية اللاعبين مباشرة                             
20200607langerak a8vh2myaobl11bh139r7fduri - جريدة بريس لايف 24
ميتشيل لانجيراك حارس ناجويا جرامبوس “كان لانجيراك نظيفًا للغاية، وكان يرتدي دائمًا الأقنعة والقفازات ويراقب كورونا أكثر من أي شخص آخر.”
callum hudson odoi chelsea 2019 20 ma03s53ng9001rfv46coz3u9s - جريدة بريس لايف 24
هودسون أودوي – تشيلسي أعلن نادي تشيلسي إصابة لاعبه هودسون أودوي بفيروس كورونا ودخول اللاعبين الحجر الطبي

عذراً التعليقات مغلقة