واتساب يعلن تفعيل خدمة المكالمات الصوتية والفيديو عبر الكمبيوتر.. تعرف على الشروط

admin
2021-03-05T22:47:14+03:00
2021-03-05T22:51:31+03:00
غير مصنف
admin5 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
واتساب يعلن تفعيل خدمة المكالمات الصوتية والفيديو عبر الكمبيوتر.. تعرف على الشروط

20210224 1614191038 659 - جريدة بريس لايف 24
أعلنت شركة واتساب اليوم أن خاصية المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الفردية، أصبحت متوفرة الآن في تطبيق واتساب للكمبيوتر، وأنها تتسم بالخصوصية والأمان، وسيتم توسعة نطاق هذه الخاصية مستقبلاً لتشمل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الجماعية 

وقالت الشركة عبر مدونة واتساب إن تلقّي المكالمات على شاشة أكبر يساعد في تيسير العمل مع الزملاء، ورؤية أفراد العائلة بوضوح، أو التحدث أثناء التحرّك في الغرفة دون الحاجة إلى التقيّد بإمساك جهاز في يدك.

شركة whatsapp تتيح خاصية المكالمة الثانية - laayoune online

وأضافت: لتستفيد من المكالمات على أكمل وجه، حرصنا على أن تعمل المكالمات بكفاءة سواءً في وضع الصورة العمودي أو الأفقي، وأن تظهر في نافذة مستقلة يمكن تغيير حجمها، وأن يكون مكانها الافتراضي دائماً في أعلى الشاشة حتى لا تتكلف عناء البحث عن دردشات الفيديو وسط علامات تبويب المتصفح أو النوافذ الكثيرة المفتوحة.

وأكدت أن المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو في واتساب مشفرة تمامًا بين الطرفين، لذلك لا تستطيع واتساب الاستماع إليها أو رؤيتها، سواءً كنت تجري هذه المكالمات من الهاتف أو على الكمبيوتر.

إليك أهم المعلومات عن المكالمات عبر واتساب للكمبيوتر:

1 يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجاناً مع جهات اتصالك عن طريق واتساب للكمبيوتر إذا كان التطبيق مثبتاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 2  تتوفر خاصية المكالمات في واتساب للكمبيوتر على:

3 الإصدار 1903 من نظام التشغيل Windows 10 نسخة 64 بت، والإصدارات الأحدث منه.

4 نظام التشغيل macOS 10.13 والإصدارات الأحدث منه.

5 لإجراء مكالمات وتلقّي مكالمات عبر واتساب للكمبيوتر، ستحتاج إلى ما يلي:

6 جهاز لإخراج الصوت وميكروفون للمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

7 كاميرا لمكالمات الفيديو.تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 10 8 xp للاب توب whatsapp 64 bit 32 تنزيل برابط مباشر | تحميلات

8 اتصال نشط بالإنترنت على جهاز الكمبيوتر والهاتف، علمًا بأن المكالمة لن تُجرى عبر هاتفك، لكن يجب أن يكون الهاتف متصلاً بالإنترنت لبدء المكالمة.

9 منح واتساب إذن الوصول إلى الميكروفون والكاميرا على جهاز الكمبيوتر، حيث يحتاج واتساب إلى الوصول إلى ميكروفون الكمبيوتر لإجراء المكالمات الصوتية، بالإضافة إلى كاميرا الكمبيوتر لإجراء مكالمات الفيديوواتساب ويب الخاص بي سطح المكتب تسجيل الدخول مباشر رابط واتس اب ويب للكمبيوتر | برامج اندرويد

10 لا يمكن إجراء المكالمات الجماعية عبر واتساب للكمبيوتر حالياً.

عذراً التعليقات مغلقة